الشروط و الأحكام

اللوائح والقوانين المطبقة على جميع مستخدمي الموقع الالكتروني لجهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية

يرجى قراءة هذه اللوائح والقوانين بعناية قبل استخدام الموقع الالكتروني لجهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية

في هذه اللوائح والقوانين، كلمة "نحن" تعني جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية، مالك الموقع الالكتروني وهو جهاز حكومي يعمل ضمن قوانين دولة الإمارت العربية المتحدة وإمارة أبوظبي.

استخدام الموقع

يخولك جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية لمشاهدة وتحميل المواد المعروضة في الموقع الالكتروني فقط لاستخدامك الشخصي وغير التجاري شريطة المحافظة على حقوق النسخ والملكية للمواد الأصلية أو أية نسخ عنها. يمنح إذن استخدام ونسخ وتوزيع هذه المواد كما هي معروضة على الموقع الالكتروني ودون تغيير أو تبديل وللأغراض غير التجارية فقط، شريطة أن تظهر جميع حقوق الملكية والنسخ على جميع النسخ مثل النسخة الأصلية. ويحظر جميع الاستخدامات الأخرى.

كما يحظر أي استخدام لهذه المواد على أي موقع الكتروني أو أجهزة الكمبيوتر المتشابكة والمتصلة لأي غرض.

حقوق النسخ _ العلامة التجارية

باستثناء ماورد خلافاَ لذلك، فإن حقوق الطبع والملكية لجميع المواد المشمولة في الموقع الالكتروني هي ملك لجهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية والشركات التابعة له أو الطرف الثالث المرخص.

أي استخدام غير مشروع لأي من المواد يشكل خرقاً لحقوق الطبع والعلامة التجارية وغيرها من القوانين. وفي حالة خرق أي من هذه اللوائح والأنظمة يتم إلغاء تصريحك باستخدام الموقع الالكتروني وعندئذ يتعين عليك إتلاف أية مواد مطبوعة تم تحميلها.

وباستثناء ماورد بالنص الصريح ضمن هذه الأنظمة والقوانين، فإنه لا يحق لك استخدام أي جزء من هذا الموقع الالكتروني أو أية حقوق ملكية فكرية لجهاز حماية المنشآت على أي موقع الكتروني آخر أو أية مواد مطبوعة أو الكترونية. وباستثناء ماورد بالنص الصريح ضمن هذه الأنظمة والقوانين فإنه لايحق لك تعديل ، نشر، اعادة انتاج أو نشر أو انتاج أعمال مشتقة منها، نسخ، تحميل، نقل، تحويل، توزيع أو استخدام أي محتوى للموقع الالكتروني في أي موقع الكتروني اخربدون الحصول على الموافقة الخطية لجهاز حماية المنشآت. كما يحظر استعادة المعلومات أو البيانات أو أي محتوى من هذا الموقع الاكتروني لإنشاء بشكل مباشر أو غير مباشر، قاعدة بيانات أو دليل بدون الحصول على الموافقة الخطية لجهاز حماية المنشآت.